فيما يلي أجمل توزيعات Linux في عام 2021

فيما يلي أجمل توزيعات Linux التي توفر تجربة سطح مكتب ممتعة بشكل عام خارج الصندوق. تحقق من القائمة.



ليس من المنطقي أن يكون هناك توزيع Linux لكل مستخدم - بغض النظر عما يفضلونه أو ما يريدون فعله.

البدء بنظام Linux؟ يمكنك الذهاب مع توزيعات لينكس للمبتدئين . التحول من Windows؟ عندك توزيعات Linux مثل Windows . هل لديك جهاز كمبيوتر قديم؟ تستطيع استخدام توزيعات Linux خفيفة الوزن .





في هذه القائمة ، سأركز فقط على أجمل توزيعات Linux الموجودة هناك.

أفضل 8 توزيعات لينكس أجمل

إذا كنت ترغب في تجربة توزيعة Linux تجريبية ، فسيكون نظام التشغيل الخارجي جميلًا.



لا تتم صيانته بشكل نشط ولا يجب استخدامه لأنظمة الإنتاج. ومع ذلك ، فإنه يوفر تجربة مستخدم فريدة (يعتقد أنها ليست مصقولة بدرجة كافية).

فقط من أجل تجربة توزيعة Linux جيدة المظهر ، يمكنك تجربتها.

نظام تشغيل خارجي

تغليف

الآن ، كما يقول المثل ، يكمن الجمال في عيني الناظر. إذن هذه القائمة من توزيعات Linux الجميلة هي من وجهة نظري. لا تتردد في الاختلاف (بأدب بالطبع) وذكر الأشياء المفضلة لديك.


مثل ما تقرأ؟ الرجاء مشاركتها مع الآخرين.

مقالات مثيرة للاهتمام

كيفية تجنب تثبيت Hackerz ransomware؟

كيفية تجنب تثبيت Hackerz ransomware؟

كيفية إزالة Hackerz Ransomware (Android) - خطوات إزالة الفيروسات

كيف تتجنب التعرض للخداع من خلال عملية احتيال البريد الإلكتروني RedCross

كيف تتجنب التعرض للخداع من خلال عملية احتيال البريد الإلكتروني RedCross

كيفية إزالة RedCross Email الاحتيال - دليل إزالة الفيروسات (محدث)

PepperZip Adware

PepperZip Adware

كيفية إلغاء تثبيت PepperZip Adware - تعليمات إزالة الفيروسات

تجنب التعرض للخداع من قبل المجرمين الذين يسيئون استخدام برنامج GoToAssist

تجنب التعرض للخداع من قبل المجرمين الذين يسيئون استخدام برنامج GoToAssist

كيفية التخلص من GoToAssist Tech Support الاحتيال (Mac) - دليل إزالة الفيروسات (محدث)

لا يصدق! Linux Mint يتخلى عن Ubuntu ، سوف يعتمد على Arch Linux الآن

لا يصدق! Linux Mint يتخلى عن Ubuntu ، سوف يعتمد على Arch Linux الآن

بمناسبة هذا اليوم. هذا هو اليوم الذي قررت فيه Linux Mint ترك Ubuntu من أجل Arch Linux. اقرأ هذا الإعلان الصادم لمعرفة المزيد عنه.

فينيكس رانسومواري

فينيكس رانسومواري

كيفية إزالة Phoenix Ransomware - خطوات إزالة الفيروسات (محدث)

فيروس البريد الإلكتروني الأولي

فيروس البريد الإلكتروني الأولي

كيفية إزالة Proforma Email Virus - تعليمات إزالة الفيروسات (محدث)

كن على علم بخداع البريد الإلكتروني لبرنامج تمويل التنمية العالمية التابع لمؤسسة التمويل الدولية

كن على علم بخداع البريد الإلكتروني لبرنامج تمويل التنمية العالمية التابع لمؤسسة التمويل الدولية

كيفية إزالة احتيال البريد الإلكتروني لبرنامج تمويل التنمية العالمية التابع لمؤسسة التمويل الدولية - دليل إزالة الفيروسات (محدث)

قامت Microsoft بحظر عملية احتيال الكمبيوتر

قامت Microsoft بحظر عملية احتيال الكمبيوتر

كيفية إلغاء تثبيت Microsoft قد حظرت عملية احتيال الكمبيوتر - تعليمات إزالة الفيروسات

كيفية إصلاح الخطأ 0xE8000015؟

كيفية إصلاح الخطأ 0xE8000015؟

كيفية إصلاح الخطأ 0xE8000015؟


التصنيفات